شبكة مبدع نت
 
   باحثون كوريون جنوبيون يطورون الهواتف الذكية لاكتشاف جزيئات جسم الإنسان   نيسان تبتكر غطاء للهاتف المحمول يلتئم ذاتياً   تعرف على الوقت الصحيح للوصول لذروة النشوة الجنسية   النباتات العشبية لعلاج إضطرابات المعدة والهضم ‎   دراسة: العدس وحمص الشام يخفض الوزن ‎   دراسة أمريكية: المخلفات الفضائية تهدد بكارثة ‎   دراسة: 50 % من المدخنين مهددون بسرطان المثانة ‎   خطوات بسيطة لريجيم صحي بدون آثار جانبية   لأنه عدو المرأة .. التدخين يهدد أنوثة النساء   الشاي الأخضر ربما يكون عدواً للسرطان    
 
 
أقسام الشبكة
أقسام المرأة
مجلة مبدع نت
مكتبات مبدع نت
المتواجدون الان
المتواجدون الان
14
عدد زيارات الموقع
755433
عدد زيارات المحتوى
1418564

زيت السمك يخفض الإصابة بسرطان الثدي
تاريخ الإضافةالجمعة 9 تموز 2010- 4:52 مساءاً التقييم 5 من 5 التقييم 4 من 5 التقييم 3 من 5 التقييم 2 من 5 التقييم 1 من 5 رابط ذو صلة عدد الزيارات : 63 أضف الى المفضلة حفظ كـ PDF طباعة هذه الصفحة إرسال لصديق
زيت السمك يخفض الإصابة بسرطان الثدي

واشنطن - يتناول ملايين الأميركيين زيت السمك حفاظاً على صحة قلوبهم ولمعالجة الكثير من الأمراض بدءاً من التهابات المفاصل وحتى الكآبة ، لكن دراسة جديدة تقول إن هذا الزيت قد يخفض خطر الإصابة بسرطان الثدي ايضا.

وقالت الدكتورة إيميلي وايت، اختصاصية بعلم الأوبئة في معهد أبحاث فرد هتشنسون للسرطان في سياتل بواشطن لشبكة سي أن أن الإخبارية الأميركية اليوم الخميس"على الناس محاولة الحصول على المكونات الغذائية الضرورية عن طريق الأطعمة الصحية، وأعتقد أن أكل السمك أفضل من تناول زيت السمك".

وأضافت وايت " نعتقد أن زيت السمك جيد للوقاية من الأمراض ولكن لا إثباتات على ذلك حتى الآن".

وأجرت وايت ورفاقها مسحاً حول تناول الأميركيات لزيت السمك وقارنوا بين النساء المصابات بسرطان الثدي اللواتي يتناولن عقاقير زيت السمك ومن لا يتناولنه آخذين في الاعتبار عوامل مثل العمر والجنس والتاريخ المرضي وغير ذلك.

وقالت وايت إن إجراء تجارب عشوائية على النساء هي التي تقدم معلومات مؤكدة عن احتمال الاصابة بالمرض، مشيرة إلى أن زيت السمك برغم ما يقال عن فوائده إلا أن لا نتائج مؤكدة على انه يوفر الوقاية من سرطان الثدي.

من جانبه قال الدكتور جاي بروكس الاختصاصي في علم الأورام " إن الدراسة مثيرة للاهتمام ولكننا أجرينا الكثير منها في السابق ولم تكن مفيدة للوقاية من سرطان المثانة".

وكانت دراسة ذكرت أن النساء في سن اليأس ما بين الخمسين والسادسة والسبعين من العمر إذا تناولن زيت السمك ينخفض احتمال إصابتهن ببعض أنواع سرطان الثدي بنسبة 32%.

وأنفق الأميركيون حوالي 739 مليون دولار على شراء عقاقير زيت السمك في عام 2008 بحسب مجلة "نيوتريشين بزنس جورنال".


آخر مواضيع القسم
النباتات العشبية لعلاج إضطرابات المعدة والهضم ‎ النباتات العشبية لعلاج إضطرابات المعدة والهضم ‎
دراسة: 50 % من المدخنين مهددون بسرطان المثانة ‎ دراسة: 50 % من المدخنين مهددون بسرطان المثانة ‎
الشاي الأخضر ربما يكون عدواً للسرطان الشاي الأخضر ربما يكون عدواً للسرطان
استخدام نبات عش الغراب في تخفيض سمية الرصاص بالتربة استخدام نبات عش الغراب في تخفيض سمية الرصاص بالتربة
العنب يقي من العمى العنب يقي من العمى
مواقع النشر المفضلة
blinklist.com blogger.com del.icio.us digg.com facebook.com fark.com furl.net google.com myspace.com reddit.com simpy.com spurl.net stumbleupon.com yahoo.com twitter.com
التعليقات
- الأسم *
- البريد الإلكتروني * لن يظهر الايميل للخصوصية
- التعليق *
- الرمز الأمني *
- الرجاء تعبئة البيانات المشار اليها بعلامة النجمة * .
- ان الآراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها و لا تعبر بالضرورة عن آراء شبكة مبدع نت .
 
اقسام إسلامية
خدمات اخرى
الاستفتاء

أكثر قسم اعجبني في شبكة مبدع نت ؟

الإسلامي
المطبخ
الدليل
المجلة
المكتبات
قسم آخر

حكمة عشوائية


سياسة الخصوصة - الإتصال بنا - الأعلى
Valid CSS!
Powered by MyCms 5.2.0
Development by Mubde3nt
Preview on Feedage: %D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D9%85%D8%A8%D8%AF%D8%B9-%D9%86%D8%AA Add to My Yahoo! منتديات مبدع نت Add to Google! منتديات مبدع نت Add to MSN منتديات مبدع نت Add to Windows Live منتديات مبدع نت
RSS
 
  Copyright © 2008 - 2011 Mubde3nt.net. All rights reserved